أخر الأخبار

محافظ جنوب سيناء يوجه بترجمة رسالة بجميع اللغات لمخاطبة كل العالم

خلال جولة متابعة اليوم..

شرم الشيخ – محمود الشوربجي

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن الأعمال الفنية بشرم الشيخ توجه رسالة من مدينة السلام لجميع الحضور من وفود العالم في مؤتمر المناخ بأهمية الحفاظ على البر والبحر والجو، وحتمية الحفاظ على المناخ للحفاظ على الإنسان والحيوان والنبات من الهلاك.

وهذه الرسالة كالتالي : “رسالة من مدينة السلام – فرس البحر في سبيلها للانقراض، وسيحلق إلى عالم آخر وستلحق به كائنات أخرى إن لم نحافظ على المناخ. لسنا وحدنا شركاء في المناخ. فالعالم كله – بما فيه من الكائنات الأخرى – شركائنا فيه. ومن ثم فالحفاظ على المناخ ضرورة حتمية، لأنه حفاظ على الإنسان والحيوان والزرع والنبات من الهلاك.

إن لم تستطع إنقاذهم اليوم فلن تستطيع إنقاذ نفسك غدا. ليس لنا أرض غير الأرض كي نحافظ عليها. الحفاظ على البر والبحر والجو أمانة استودعتها عندنا الأجيال القادمة، المناخ حياة، حياة كل المخلوقات”.

كما وجه المحافظ بسرعة وضع تلك الرسالة بجانب العمل الفني بعد ترجمتها بعدة لغات لمخاطبة جميع وفود العالم.

post

وجاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ ضمن الجولات التفقدية المتعددة التي يتابع فيها المستجدات أولا بأول في إطار الاستعدادات الخاصة باستضافة مؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022.

وتابع المحافظ الأعمال الجارية في عدد من الميادين التي يتم إنشائها بشرم الشيخ، وأوضح أن تلك الميادين تصل لعدد 15 ميدان رئيسي وفرعي تم إنشاؤها بالتعاون مع المستثمرين ورجال الأعمال والمجتمع المدني.

 

كما تفقد المحافظ بعض الأعمال الفنية بالمدينة مشددًا على سرعة إنهاء أعمال التجميل والنظافة وأعمال الإضاءات بمحيط تلك الأعمال الفنية.

 

وكان برفقة المحافظ خلال الجولة اللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء نادر علام القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى