أخر الأخبار

إعلام طنطا ينظم ندوة تحت عنوان العلوم الدينية وآثارها في بناء الإنسان

علاء حمدي

نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالغربية وذلك تحت قيادة وإشراف المستشار عمرو محسوب النبي وكيل أول وزارة الإعلام ورئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، ندوة تحت عنوان العلوم الدينية وآثارها في بناء الإنسان وذلك اليوم الثلاثاء في ظل ما تقوم به الهيئة العامة الاستعلامات من دور توعوي وتثقيفي وتنويري,

حاضر في اللقاء الأستاذ الدكتور إبراهيم العشماوي أستاذ أصول الدين بجامعة الأزهر وذلك بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بالغربية، حيث دارت الندوة حول عدة نقاط أهمها الحديث عن الفرق بين الإسلام والايمان من حيث الأخلاق.

واستعرض العشماوي، كيفية الارتقاء بالمجتمع وذلك بالسلوك والدين القويم وأوضح دور الدين في الحد من الجرائم السلوكيه وذلك بالوعظ والتذكير.

ووجه بالاستماع وأخذ الدين من المصادر الموثوق بها من الأزهر الشريف، مشيرًا إلى كيفية الارتقاء بالأخلاق الحسنة والتوعية بأهمية الأخلاق والسلوكيات وخاصة لأبنائنا وشبابنا.

أعد اللقاء فريق العمل الإعلامى إبراهيم أبوزهرة وعبد الحميد خضر وأكرم صبحي بمركز إعلام طنطا، والندوة تحت إشراف ضاحى هجرس مدير المجمع الإعلامى بطنطا.

post

زر الذهاب إلى الأعلى