أخر الأخبار

رئيس مدينة الحسنة يناقش حل مشكلتي المياه والكهرباء بوسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

ناقش رئيس مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء قضايا المواطنين وكان أبرزها مشكلتي المياه والكهرباء، حيث اجتمع مع مسؤولي الشركتين لوضع حلول سريعة وجذرية لضمان تحسين الخدمة لكافة الأهالي داخل المدينة.

واجتمع المحاسب سعد خليل بغدادي، رئيس مدينة الحسنة، مع مسؤولي قطاعي الكهرباء والمياه بالمدينة. وذلك لمناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالكهرباء ومياه الشرب ووضع الحلول المناسبة والسريعة لها. لما يضمن تحسين أداء الخدمة لجميع الأهالي بالمركز والمدينة.

وأكد “رئيس المدينة” خلال الاجتماع، بحضور محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة، المهندس أحمد عودة مدير هندسة الكهرباء بالحسنة. والدكتور محمد داوود مندوب عن شركة المياه، تضافر كل الجهود والمساعي لتلبية كافة احتياجات الأهالي وتحقيق الحياة الكريمة لهم.

وأردف قائلًا أننا جميعًا نعمل من أجل المواطنين أهالينا بمركز ومدينة الحسنة. مؤكدًا ضرورة وضع خطة عاجلة لحل أزمة مياه الشرب التي تواجه المواطنين وتوفير المياه للأهالي بالمنطقة. مع العمل على وضع آلية محددة للتوزيع على الأهالي بصفة دورية ومنتظمة. من أجل ضمان حصول كل مواطن على حصته في المياه بانتظام.

كما وجه “رئيس المدينة” مدير قطاع الكهرباء بتكثيف العمل على إنهاء مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي على المناطق التي تشهد إنقطاعًا متكررًا. علاوة على متابعة جميع القرى التابعة لمدينة الحسنة لعمل الصيانة المستمرة للكهرباء. من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة في هذا القطاع الحيوي لجميع المواطنين بجميع القرى والتجمعات.

post

جديرًا بالذكر أن رئيس مدينة الحسنة يواصل متابعته لشكاوى المواطنين خلال لقاءات دورية للاستماع إليهم في عرض شكواهم وللوصول إلى حلول عاجلة وجذرية لها بالتنسيق مع الجهات المعنية. وذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى