زياد العلوي: مواجهة الأهلي صعبة.. ونسعى للظهور بشكل جيد أمامه

عبد الرحمن رضا 

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في اللقاء المقرر إقامته على ملعب مصطفى بن جنات، يوم 9 من الشهر القادم، .

وتواصلت جريدة “نبض الوطن”، مع زياد العلوي مهاجم فريق الاتحاد المنستيري لمعرفة آخر استعدادات الفريق التونسي للمباراة وطموحاتهم خلال البطولة.

وافتتح زياد العلوي تصريحاته، عندما تواجه النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في القارة ونادي القرن، فعليك التحضير للقاء بشكل جيد من أجل الظهور بصورة إيجابية في المباراة.

post

وتابع مهاجم الاتحاد المنستيري أن الفريق يملك لاعبين قادرين على مواجهة التحديات الصعبة، وتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور القادم.

وأضاف العلوي أن مواجهة داركو نوفيتش المدير الفني الحالي للأهلي من قبل سيكون عامل إيجابي، كما سيساعدنا على تشخيص حساب الفريق بسهولة.

وأكمل تصريحاته قائلًا، أن المواجهات بين الأهلي والأندية التونسية والتفوق الواضح للفريق المصري لن يؤثر على معنويات لاعبيتنا في تقديم مباراة جيدة والسعي حول التأهل إلى الدور القادم.

وكان الفريق التونسي قد تأهل إلى دور الـ 32 بعد انتصاره على فريق الجيش الراوندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين، ليتأهل لملاقاة الأهلي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد واجه بتروجيت وأسوان، ونجح في الانتصار، في تجارب الفريق الودية، وذلك استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري.

زر الذهاب إلى الأعلى