الداخلية تنجح في ضبط عنصر إجرامي تخصص في سرقة المساكن بالشروق

 

إسلام موسى

نجحت القوات الأمنية بالقاهرة في ضبط شخص تخصص في سرقة المساكن ومحتوياتها في نطاق الشروق.

 

وتبين لأجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشقة محل سكنه وسرقة 2 جهاز كمبيوتر محمول «لاب توب» وهاتف محمول من داخلها.

post

بإجراء التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في ارتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن بأسلوب «كسر الباب»، واعترف بارتكابه 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

كما كشفت الأجهزة الأمنية غموض ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من سائق مركبة «توك توك»، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، بأنه حال سيره بالمركبة خاصته استقل بصحبته شخصين «لا يعلم بياناتهما» لتوصيلهما لإحدى المناطق بدائرة القسم، وعقب ذلك قاما بتهديده باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، وسرقا «مبلغًا ماليًا، وهاتف محمول، والمركبة (التوك توك) كرهًا عنه».

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين من محافظة الشرقية.. وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما وبحوزتهما (2 قطعة سلاح أبيض مستخدمتين في ارتكاب الواقعة، ومركبة «توك توك» المستولى عليها، وباقى المسروقات)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى