الرئيسة غرازييلا سيف تحصل علي جائزة “الإنجاز مدى الحياة للعام 2021”

علاء حمدي

كرمت جوائز “بزنس كورنر الشرق الأوسط” سعادة رئيسة إتحاد السفراء الدوليين في الولايات المتحدة الأميركية د. غرازييلا سيف بجائزة الإنجاز مدى الحياة «LIFETIME ACHIEVEMENT AWARD» للعام 2021.

 

وقد قدم المدير العام, رئيس تحرير مجلة “بزنس كورنر الشرق الأوسط” د. محمد حميد، الدرع التقديري للدكتورة سيف، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والطاقم الإعلامي.

 

post

الجدير بالذكر، ان جوائز مجلة بزنس كورنر الشرق الأوسط تمنح سنوياً للشركات وللشخصيات الفاعلة تكريماً وتقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية والمتميزة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

 

وقد تم ترشيح الرئيسة سيف للجائزة نظراً لإنجازاتها الواسعة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان وأبحاث البروتوكول الدبلوماسي داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة الى مواقفها الوقائية لمكافحة الإرهاب والتطرف العنصري وتسلّمها قضايا الهجرة لحماية المدنيين من الأخطار المستجدة ومساعدتهم للتكيف مع المجتمعات في الدول الكبرى المضيفة مع الحفاظ على ثقافاتهم وحقوقهم المتبادلة.

 

يذكر أن الرئيسة سيف لبنانية الأصول ، وهي أول رئيسة منتخبة لإتحاد السفراء الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014 وتحمل منصبها حتى الآن مستحقة جوائز دولية عديدة وتقديرات من الرؤساء والملوك من حول العالم, اما مسيرتها الإنسانية والثقافية فتنتشر على مجمل المواقع الرسمية للمنظمات الدولية وآخرها تلك التابعة لمنظمة الأونسكو الفرانكوفونية، بعد نجاح جهودها المبذولة تجاه القارة الأفريقية بين فرنسا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى