اللي له ظهر مش بيضرب …. رد ناري من صلاح محسن علي أنباء رحيله عن الاهلي

رد ناري من صلاح محسن علي أنباء رحيله عن الاهلي

محمد خالد الطوخي

رد صلاح محسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب السابق علي أنباء  رحيله عن الفريق عقب وضعه في قائمه الإنتظار للموسم الكروي المقبل

حيث نشر  استوري عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، هرد تاني، أنا في أكبر نادي في إفريقيا إزاي بقى هكون في نادي زي الأهلي وأفتكر بس أروح أي نادي تاني، فعلا اللي ليه ضهر مش بينضرب عليه معايا اللي أحسن من أي حد.

حيث كشف  الإعلامي محمد شبانة، أن صلاح محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي دخل في صدام مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ، بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الأخيرة بعد أن نشبت مشادة كلامية حادة بينهم

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أن الاعب طلب منحه الاستغناء الخاص به، لرغبته في الرحيل مجانا واختيار وجهته المقبلة رافضاً تماماً الرحيل علي سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية.

post

وأضاف شبانة ، أن الكابتن  سيد عبدالحفيظ قرر معاقبة اللاعب ب200 ألف جنيه بعد لغة تهديداته بفسخ العقد واللعب للزمالك أو بيراميدز خاصة أنه متسمك بموقفه الرافض بالمبادلة.

وان صلاح محسن  رفض الالتزام باليوم الكامل في الفريق لرغبته بالرحيل وعدم التعامل مع القرار كموظف ويكتفي بالمران من أجل الانضمام لأي فريق قبل غلق باب القيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى