علاقة عاطفية|قصة اختفاء فتاة بورسعيد والنيابة تأمر بعرضها على الطب الشرعي لبيان عذريتها

قصة اختفاء فتاة بورسعيد والنيابة تأمر بعرضها على الطب الشرعي لبيان عذريتها

محمد خالد الطوخي

مازالت قصة ادعاء اختطاف فتاة قاصر بمحافظة بورسعيد تحلق بشكل كبير على محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعى والتى كشفت ملابساتها تحقيقات النيابة العامة وتحريات ضباط إدارة البحث الجنائى.

كانت التحقيقات التى أجراها ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء ضياء زامل كشفت وقائع جديدة فى قضية فتاة بورسعيد الهاربة مع حبيبها والتى نجحت جهود البحث فى إعادتها بعد توارد شائعات وادعاءات عن اختطافها على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك.

حيث أكدت الطفلة أنها استغلت ضعف إبصار خطيبها و استدرجته فى أول خروج لهما بعد الخطوبة إلى رمال شاطئ بورسعيد بمنطقة مظلمة رتبتها معاه كى لا يستطيع تحديد ملامح المعتدين عليها بدعوى تواجده وفتاة على الشاطئ المظلم .

وأضافت الطفلة  خلال اعترافها أنها تمكنت من الفرار من خطيبها مع حبيبها تاركة إياه على الشاطئ ظنا منه أنها قد اختطفت وتوجهت وحبيبها عبر سيارة أجرة الي موقف السيارات بمجمع مواقف بورسعيد حيث استقلا منه سيارة إلي مدينة المنزلة.

post

وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية تم تحديد مكان الفتاة و مرافقها وضبطهم بأحد منازل عائلة الشاب وإعادتهم الي بورسعيد.

وأمام نكران الاب لابنه المتهم انهارت الام على نجلها مطالبة ضباط البحث الجنائى بالعفو عنه لافته أنها طالما حذرت نجلها من ذلك الأمر ومطالبته بالابتعاد عن تلك الفتاة التى رفضه والدها مستعرا من عمل والدته الشريف ومعايره بتفككه الأسرى و أن أسرته لاترتقي المصاهرة.

جاءت قرارات النيابة العامة بإيداع القاصر إحدى دور الرعاية و العرض على الطب الشرعى لإثبات عذريتها من عدمه و حبس الشاب التى ضبطت برفقته و طلب التحريات الكاملة عن الواقعة .

زر الذهاب إلى الأعلى