يوم علمي لتبادل الخبرات بقسم جراحة التجميل بالمستشفى الجامعي بأسوان

احمد سلامه

أكد الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب أنه في إطار تبادل الخبرات العلمية والبحثية والعمل علي الارتقاء بالمنظومة التعليمية والطبية بكلية الطب ومستشفياتها الجامعية تم إقامة اليوم العلمي وورشة عمل لجراحة الوجه و الفكين باستضافة البروفيسور هيلسيو أونو (استاذ متخصص زائر من البرازيل) بقسم جراحة التجميل و الإصلاح و جراحات الوجه و الفكين و اليد بالمستشفى الجامعي بأسوان . وذلك لبناء كوادر طبية متميزة لخدمة مرضي أهالي أسوان ومرضي محافظات جنوب الصعيد.

FB IMG 1633642090601

حيث تم اليوم الخميس إقامة اليوم العلمي والذي تضمن ورشة عمل لجراحة الوجه و الفكين وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان والاستاذ الدكتور محمد زكى الدهشورى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة
مستشفيات جامعة أسوان و الدكتور أشرف أحمد معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان والدكتور عصام أبو المجد مدير مستشفى الجراحة.

وأضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي بمستشفيات جامعة أسوان أنه تعد هذه البرامج العلمية إتاحة فرص التطوير التعليمي والعمل على بناء الخبرة المهنية الطبية على احدث ما توصل إليه وتقديمها بالمستشفى الجامعي للمواطنين كافة دون تكلفة تذكر بما يعود بالنفع وبالصحة و الشفاء السريع للمرضى في هذه الجزئية.
كما حضر اليوم العلمي أطباء قسم جراحة التجميل و أطباء الأسنان بالمستشفى الجامعي.

post

FB IMG 1633642093090

وأوضح الدكتور أحمد قناوي موسى القائم بعمل رئيس قسم جراحة التجميل و الإصلاح أن هذا اليوم العلمي الذي يتضمن ورشة عمل دارت حول أمراض و اضطرابات مفصل الفكي الصدغي و مناقشة أسباب آلامه و إصاباته و اضطراب وظائفه و ما يصاحبها من أعراض مع إختيارالعلاجات الجراحية المناسبة وغير الجراحية.

إضافة إلى إقامة ورشة عمل استعمال منظار المفصل التلفزيوني بحضور الشركة الألمانية العالمية المنظمة لليوم العلمي مع الأطباء بالقسم.
هذا البرنامج شمل تقديم فرصة عمل تدريب عملي و بعثة تدريب متاحة لمزيد من الخبرة بين شباب الأطباء وأصحاب الخبرات في مجال جراحة التجميل .

زر الذهاب إلى الأعلى