تكريم أوائل الشهادات الأزهرية بشمال سيناء

 

العريش – محمود الشوربجي

FB IMG 1663692173344نظمت الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية اليوم الثلاثاء، احتفالية تكريم لأوائل الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية ومنحتهم شهادات تقدير، وذلك بمركز إعلام العريش في حضور فضيلة الشيخ محمد سعد خضر مدير عام المنطقة الأزهرية وعدد من قيادات المديريات ورموز المجتمع المدني والإعلاميين.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلاب المنطقة الأزهرية من ذوي الهمم، ثم كلمة افتتاحية للإعلامي عبد الفتاح الإمام مدير مركز إعلام العريش، ثمن فيها المجهودات التي نظمتها المنطقة الأزهرية لإقامة الاحتفالية بهذا التنظيم الراقي.
كما وجه شكره لكل الحضور من الرموز القيادية ومنظمات المجتمع المدني والإعلاميين والصحفيين ومديري أقسام المنطقة، مثمنًا جهود إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة الأزهرية في تنظيم الاحتفالية وتعاونهم المثمر مع الإدارات المختلفة بشمال سيناء.
وخلال الاحتفالية كرم “مدير عام المنطقة” رموز المجتمع والقيادات في الإدارات المختلفة ثم قام بتكريم الزملاء الإعلاميين والصحفيين والذي كان لهم دور بارز في التغطية الصحفية لأخبار التعليم الأزهري بشمال سيناء. ثم ألقى كلمته أمام الحضور شكر فيها الحضور جميعا لممثلي جميع الهيئات، مقدمًا نبذة عن ما تقدمه المنطقة في كافة المجالات وفقًا لبرتوكولات تعاون بين المديريات المختلفة.
وفي ختام الاحتفالية كرم “خضر” جميع أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية البالغ عددهم (44) طالب وطالبة، من بينهم طلاب ذوي الهمم، والتقطت الصور الفوتوغرافية بين الطلاب في حضور أولياء أمورهم.
حضر الاحتفالية علي غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، إحسان داوود غالي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، محمد عبد الرؤوف مدير إدارة العريش، السيد عبد السلام مدير إدارة بئر العبد، محفوظ الصفتي وكيل إدارة الشيخ زويد، الدكتور جمال سلامة مدير التعليم الثانوي، شعبان هنو مدير التعليم الابتدائي، المستشار عبد المنعم نصر الله، نائب رئيس مجلس الأمناء للآباء.
ويأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

post
زر الذهاب إلى الأعلى