تزايد إقبال الأهالي على قافلة جامعة المنصورة الطبية في سفاجا

 

البحر الاحمر/ أيمن بحر

واصلت قافلة جامعة المنصورة الطبية أعمالها لليوم الثالث على التوالي بسفاجا ضمن سلسلة قوافل (جسور الخير 15) التى تنظمها الجامعة لتوقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان.

وتفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا أعمال القافلة التنموية الشاملة بمستشفى سفاجا المركزي التي شملت العيادات الطبية المختلفة وصيدلية صرف الأدوية والمعمل وورش الرسم والحرف اليدوية وندوات الأطفال والشباب.

وأشار رئيس المدينة إلى أن سعي مؤسسات الدولة إلى خدمة المجتمع وَخَاصَّة المدن الحدودية يساعد على تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر جهدًا في التعاون البناء والمثمر مع مختلف المؤسسات بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

post

وثمن شعبان الجهد الذي يبذل من قِبل مسؤولي الجامعة وموظفي الوحدة المحلية لمدينة سفاجا في تنظيم القافلة مشيرا إلى أن القافلة تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة على عدة محاور تشمل المجال الطبي وتوفير الأدوية وتنظيم ندوات للأطفال والشباب وتنظيم لقاءات توعوية للمواطنين وعمل حلقات توعية اجتماعية للسيدات وورش فنية للأطفال مؤكدًا على أهمية مثل هذه القوافل التنموية التي تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى