أخر الأخبار

*الجيش الأزرق يستعد لتأهيل جيل جديد*

يارا سامح

 

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير

استعدت محافظة الاسكندرية لأستقبال الأعضاء الجُدد بفريق شباب يدير شباب YLY عن طريق معسكر تدريبي دام لثلاثة أيام بحضور ١٢٥ شاب وفتاة بمركز شباب الأنفوشي.

IMG 20220907 WA0017

post

استُهِل اليوم الأول بمُحاضرتين على يد أعضاء لجنة التدريب المركزية حيث قدمت يارا سامح محاضرة عن “الوعي بالذات Self Awareness “، وقدم حازم مصطفى محاضرة بعنوان “العمل الجماعي Team Work” احتوت كل محاضرة على ورشة عمل تطبيقية لما تم شرحه واستمتع الجميع بتنفيذهم.

IMG 20220907 WA0019

قامت مسئولة محافظة الاسكندرية ندى محمد بإلقاء كلمتها للأعضاء وتزويدهم بمعلوماتٍ عن خطة شهر سبتمبر من أنشطة وتدريبات وتنظيم.

 

انتهى اليوم ببعض الألعاب الجماعية لتعزيز روح الفريق ومساعدتهم على التعرف على بعضهم حيث قضوا وقتاً ممتعاً وكسروا حاجز الخوف والخجل.

IMG 20220907 WA0022

بدأ اليوم الثاني بمحاضرتين عن “التحدث أمام الجمهور Public speaking” و “فن الاستماع Active listening” قدمهما أعضاء لجنة التدريب المركزية: مريم هشام، ويارا سامح، ونعمة رفعت. قام الشباب بعدها بعرض بعض الأفكار تطبيقًا لما تعلموه.

IMG 20220907 WA0020

أحتوى اليوم على بعض الفقرات الرياضية مثل كرة القدم للأولاد، وكرة السلة للفتيات.

 

وعندما سُئل الشباب عن رأيهم في المحاضرات وطريقة الشرح كانت تعليقاتهم إيجابية وأشاروا إلى المتعة التي حظوا بها كما عبروا عن حماسهم لبدء العمل في الموسم الجديد.

 

ثالث وآخر أيام المعسكر يُعد بمثابة حفل الختام، حيث أقام المسئولين القدامى بالاحتفال بأصحاب أعياد الميلاد في سبتمبر، وتم توزيع جوائز على الفائزين في الألعاب الرياضية وحظي الجميع بيومٍ ممتع وحافل.

زر الذهاب إلى الأعلى