أخر الأخبار

الطعن في قضية بوطيب 21 من أكتوبر أمام المحكمة الرياضية الدولية

يوسف مرزوق

أوضح مصدر بنادي الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” حددت يوم 21 أكتوبر المقبل موعدا للنظر في طعن الزمالك على تغريمه 2 مليون و500 ألف يورو لصالح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وسيتقدم مسؤولو نادي الزمالك بكافة المستندات التي تثبت صحة موقفه في القضية وأن بوطيب هو من عن تدريبات الفريق بدون إذن مسؤولي النادي . تغيب

وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدرت حكما من قبل بتغريم الزمالك 2 مليون 500 9 ألف يورو بداعي عدم حصوله على مستحقاته.

وفي سياق متصل رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت.

post

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى