“عمرو محمد” يكتب .. أفضل مدونات ربحا على الإنترنت 

مدونة الاكل 

الجميع يأكل ، لذلك يعد الأكل موضوع تدوين رائع . إذا كان لديك مدونة طعام ، فيمكنك الحصول على قدر لا بأس به من الزيارات من خلال تدوينات الوصفات وطرق إعداد الأكلات وما إلى ذلك . يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو حول طريقة تحضير أكلات متنوعة أو مراجعة أكلات من مطاعم مختلفة. يمكنك تغطية الكثير من الموضوعات من خلال المدونات الغذائية.

مدونة السفر 

تمتلك مدونات السفر قدرة هائلة لجلب الكثير من الزيارات وكسب المال. ومع ذلك ، فإن معظم المدونين في مجال السفر يدونون بالفعل أثناء سفرهم فإذا كنت من عشاق السفر و تقوم بسفريات بشكل متواصل فبامكانك انشاء مدونة سفر والتدوين عن رحلاتك واكتشافاتك وتعطي رأيك في مختلف المدن والاماكن التي زرتها والفنادق التي مكثت بها. يحب الناس السفر وسيبحثون دائمًا عن فرص جديدة للسفر إلى أماكن مختلفة . وقبل سفرهم دائما سيلجؤون للبحث على قوقل والاستفسار عن وجهتهم وعن نوعية الفنادق وأفضل الاماكن التي يجب أن يزوروها ، هنا يمكن لمدونتك أن تخدمهم كثيرا وتقدم لهم الفائدة وبالمقابل ستجني انت الكثير من المال أيضا .

مدونة أزياء 

post

لطالما كانت للموضة مكانة قوية في عالم التدوين .هذا الجال يمكنه أن يدر عليك أرباح كبيرة ولكن عليك أن تكون ملما بالمجال وأن تمتلك ذوق فريد في عالم الموضة وأن تفعل كل ما يلزم لتصبح مدونًا ناجحًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى