معرض الكتاب العائم على السفينة لوغوس هوب

ليبيا..جيهان اسماعيل

 

التقى رئيس المجلس التسييري للبلدية السيد/م. الصقر عمران بوجواري مع مدير معرض الكتاب العائم على السفينة لوغوس هوب السيد / “رونالد” ومساعد مدير المعرض السيد/ محمد كاجمان بحضور مدير مكتب رئيس المجلس التسييري للبلدية السيد / يوسف الزواوي ومندوب ادارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة العميد/ عادل السعيطي ومدير ادارة المطبوعات بالمنطقة الشرقية السيد/ انور الشويهدي ومدير مكتب اتحاد الناشرين الليبيين بالمنطقة الشرقية السيد/ علي بن جابر.

هذا وتم خلال اللقاء بحث استضافة بلدية بنغازي لمعرض الكتاب العائم على السفينة لوغوس هوب والتى تزور مدينة بنغازي خلال هذا الأسبوع.

كما أشاد السادة إدارة معرض الكتاب العائم بالجهود التى تبذلها بلدية بنغازي في إعادة إعمار مدينة بنغازي والنشاط الثقافي الذي تشهده .

post

كما رحب رئيس المجلس التسييري للبلدية بزيارة السفينة لوغوس هوب للبلدية وإقامة معرض الكتاب العائم على متنها في مدينة بنغازي معتبراً أن هذه الزيارة تأتي في إطار انتقال المدينة من حالة الحرب التى خاضتها وانتهت بانتصارها على الارهاب إلى حالة الاستقرار والأمن وهو ما يؤكده وجود المعرض العائم الذي يزور بنغازي من بين المُدن العديدة التى يزورها.

يُذكر أن معرض الكتاب العائم بعد زيارته مدينة بنغازي سيتوجه إلى دولة تونس حيث سيزور مدينتي جرجيس وتونس العاصمة ثم سينتقل الى جمهورية مصر العربية حيث سيزور مدينة بورسعيد.

ويُشار بإن إدارة المطبوعات وعدد من المُتخصصين بصدد مُراجعة الكُتب والمُصنفات الموجودة بالباخرة حال وصولها وقبل الشروع فى افتتاح المعرض للتأكد من مُطابقة الكُتب والمُصنفات لما نص عيه قانون المطبوعات رقم 76 لسنة 1972م

وتُعد هذه الزيارة الثالثة لمعرض الكتاب العائم لمدينة بنغازي

زر الذهاب إلى الأعلى