ختام ماراثون امتحانات الثانوية العامة في شمال سيناء

العريش..محمود الشوربجي 

 

اختتم طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس، امتحانات الشهادة الثانوية التعليم العام، حيث أدى 3119 طالب وطالبة الامتحانات في الأحياء – والفلسفة – والاستاتيكا – والإحصاء؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

تابع حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الخميس، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية حيث تواصل مع رؤساء اللجان والذي يبلغ عددهم ( 16) لجنة بالتأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان الإمتحانية بوقت كاف، والتنبيه عليهم بعدم تزاحم الطلاب أثناء الوصول والخروج من اللجان مع توفير الهدوء داخل وخارج اللجان.

قال وكيل الوزارة، أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات اليوم بلغ (3119) طالب وطالبة في الثلاث شُعَب، وبلغ عدد طلاب شعبة العلوم (2229) طالب وطالبة، حيث أدى الطلاب الامتحان اليوم في مادة الأحياء وبلغت نسبة الحضور ( 94.4%) تقريباً.

post

وأضاف وكيل الوزارة، أن عدد طلاب الشعبة الأدبية بلغ ( 460) طالب وطالبة، وأدى الطلاب الامتحان اليوم في مادة الفلسفة وبلغت نسبة الحضور (99.1%) تقريباً.

وأشار وكيل الوزارة، أن عدد طلاب شعبة الرياضيات بلغ (226) طالب وطالبة، وقد أدوا الامتحان في مادة الاستاتيكا، وبلغت نسبة الحضور ( 99.7%) تقريباً.

ولفت وكيل الوزارة، أن الطلاب المكفوفين أدوا امتحان اليوم في مادة الإحصاء وبلغ عدد الطلاب (4) وبلغت نسبة الحضور (100%)؛ مؤكدا أن كافة الإمتحانات تسير سيراً طبيعياً ولا توجد أي شكوى من الإمتحانات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى