أخر الأخبار

غدير رامز سلامة : هدفي هو الحصول على التميز في مجالات التصميم الجرافيكي

الشاب غدير سلامة من سوريا مدينة حمص ، في العقد الثالث من العمر / منشئ محتوى _ مصمم جرافيك _ يوتيوبر

ومن خلال لقائه معنا على جريدة نبض الوطن تحدثنا معه وطرحنا عليه الأسئلة التالية :

صف لنا عملك ك مصمم جرافيك : 

_كمصمم جرافيك ، لدي الخبرة في العمل في مجالات التصميم الجرافيكي ، والتسويق ، والإعلان ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتحرير الفيديو ، والوسائط المتعددة ، ولدي خلفية قوية في تصميم الجرافيك ، باستخدام منصات تصميم متعددة بالإضافة إلى الطباعة والنشر وباستخدام خبرتي في التصميم، نقوم بابداع العديد من متطلبات التصميمات للسوشيال ميديا، للعلامات التجارية ، و الحملات الدعائية.

 

post

متى بدأت عملك في مجال التصميم الجرافيكي : 

 

_ في عام 2016

هل واجهت بعض الصعوبات أو المشاكل : 

_في أي عمل لابد من مواجهات صعوبات ومشاكل ولكن على صاحب العمل المتابعة وتخطي هذه الحواجز والصعوبات ، بالطبع كان هناك صعوبات ولكن واصلت العمل وتخطيت الصعوبات ووصلت لنتائج جيدة نوعاً ما ، ولكن أنا مصمم على نتائج أقوى وأجمل وأنا مستمر في جميع مجالات عملي .

 

ما هو هدفك الحالي ؟ 

_هدفي الوظيفي هو الحصول على التميز في التصميم الجرافيكي ، وتقديم الأفكار الملهمة والإبداعية والمساهمة في خلق روح الإبداع والتميز في مجال عملي ، وكذلك العمل مع مجموعة متميزة من الزملاء للتوصل إلى أفكار ملهمة وقدرات معرفية لجميع الأمور الإدارية والفنية.

 

ما هي وظيفة المصمم الجرافيكي ؟ 

_تتمحور وظيفة مصمّم الجرافيك في إنشاء محتوى يدوياً أو باستخدام البرامج الحاسوبية ليعبر عن فكرة معينة؛ وذلك لمحاولة إيصال المحتوى للشريحة المستهدفة والترويج عن سلعة معينة أو التعبير عن فكرة، وذلك يشمل تصميم كتيبات، وشعارات، وصور، ومجلات، وتقارير، كما يجمع التصميم الجرافيكي ما بين الفن والتكنولوجيا

 

ما هو التصميم الجرافيكي؟ 

_التصميم الجرافيكي هو فن ذو غرض. يتضمن خطة إبداعية ومنهجية لحل مشكلة أو تحقيق أهداف معينة ، باستخدام الصور أو الرموز أو حتى الكلمات. هو التواصل المرئي والتعبير الجمالي للمفاهيم والأفكار باستخدام عناصر وأدوات رسومية مختلفة.

ما هو دور منصات السوشيال ميديا في التصميم الجرافيكي ؟ 

_وجود صفحات سوشيال ميديا ومواقع إلكترونية للعلامات التجارية تزيد من قوة وتأثير العلامة التجارية على الجمهور المستهدف بل وزيادة الفئة المستهدفة والمتابعة للعلامة التجارية والاعتماد الأساسي لكي تنجح العلامات التجارية في سوشيال ميديا هو التصميم الجيد والمعبر عن المنتج أو الخدمة المقدمة.

Picsart 22 04 19 03 55 21 244

لا يمكننا كأشخاص أن نكون غير بصريين فأنت ترى المحتوى البصري في كل من حولك سواء في الإعلانات الخارجية أو التلفاز أو صفحات السوشيال ميديا أو المجلات فنحن نرى المحتوى في كل مكان ولكن هل يمكنك تذكر جميعها؟

بالتأكيد لا فإن لم تجذب الصورة أنتباهك لن تتذكرها فالصورة المثيرة للاهتمام والجريئة هي التي تجذب الجمهور إليها وتجعلة يتطلع وينظر إلى باقي التفاصيل الخاصة بالمنتج أو الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى