” حسين الزناتي ” يشارك بفعاليات الملتقى الإعلامى للنشء بوزارة الشباب والرياضة

علاء حمدي

شارك ” حسين الزناتي ” عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير مجلة علاء الدين بفعاليات الملتقى الإعلامى للنشء التي نظمته وزارة الشباب والرياضة وتشرفت في تنفيذه الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، حيث انطلقت فاعليات الملتقي بمشاركة ١٢٠ من النشء المتميزين في مجال الالقاء والكتابة والإذاعة وصياغة الأخبار من مراكز الشباب. خلال الفترة من ٢٩ مايو الجاري حتى ٢ يونيو المقبل. وشهد الافتتاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وأعرب الأستاذ حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين، عن سعادته بالمشاركة في هذا الملتقى والذي جاء بدعوة كريمة من وزارة الشباب والرياضة حيث كان هذا اللقاء لإلقاء محاضرة بالملتقى الإعلامى للنشء لأبناء وبنات مختلف محافظات مصر .. فما أجمل أن تجد نفسك بين هذه القلوب البريئة والعقول الذكية وهى تلتف حولك بحماسة لأنها أدركت صدقك.مؤكداً على أن الإعلام شريك أساسي في جهود التنمية، ويعمل على دعم كافة المبادرات الوطنية والقضايا الرئيسة المهمة.

وقد شارك بالملتقى أعضاء المنتديات الثقافية من مختلف محافظات الجمهورية، حيث تم تدريبهم على عدد من المهارات منها “صياغة الأخبار، فن الكاريكاتير، المراسل، التقديم التليفزيوني، الإعداد والإخراج”. في إطار رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام ببناء الإنسان المصري وصقل خبراته ومهاراته في العديد من المجالات .

يأتي الملتقى في سياق النهج الجديد للدولة المصرية نحو استراتيجية التحول الرقمي، والعمل من خلال وزارة الشباب والرياضة على تطوير السياسة الإعلامية وفتح قنوات التواصل مع وسائل الإعلام باختلاف أدواتها، وتوضيح الرسالة الإعلامية للوزارة، لتتوافق مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى