أخر الأخبار

تفاصيل لقاء القمه 124 بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي !!!

أشجان شعبان

يقام اللقاء بين قطبي الكره المصرية اليوم علي ملعب الاهلي We السلام ، حيث يظهر لاعبي الزمالك بالزي الازرق الكامل ويأتي تشكيل الفريق الأبيض المتصدر لبطولة الدوري إلي الان برصيد 44 نقطه خاض خلالها 20 مباراه بقيادة فيريرا كالاتي :

حراسة المرمى : عمر السعيد
خط الدفاع :احمد سيد زيزو ، أمام عاشور ، اشرف بن شرقي .
خط الوسط : محمد اشرف روقا ، عبدالله جمعه
خط الهجوم : سيد نيمار ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الغني ، عبد الشافي .

بينما يلعب النادي الاهلي بالتيشرت الأحمر والشورت الابيض والجوارب الحمراء ، وقد قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة سامي قمصان الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 40 نقطه خاض خلالها 17 مباراه بالتسلح بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : محمد الشناوي
خط الدفاع : محمد هاني ، رامي ربيعه ، ياسر ابراهيم ، علي معلول .
خط الوسط : عمرو السولية ، حمدي فتحي .
خط الهجوم : محمد مجدي افشه ، احمد عبد القادر ، بيرسي تاو ، محمد شريف .

post

انطلقت صافره بداية اللقاء في الساعه الثامنه مساء لتبدأ معها حكاية جديدة ويكتب خلالها تاريخ جديد وبطولة من أهم البطولات في تاريخ الكبيرين .

وتبدأ المباره وتشتعل الملاعب بين الفريقين ، ويبدأ المارد الأحمر المباراه بقوه ويسيطر علي الكره إلي حد كبير ليأتي العالمي محمد شريف ويشعل المباراة ويفجر أول أهداف المارد الأحمر في شباك عمر السعيد في الدقيقه 12 من عمر المباراة .

ويحاول النادي الزمالك الرد علي الهدف والقيام بهجمه علي شباك الاهلي من اللاعب أمام عاشور ولكن دفاع الأهلي يحمي شباكه بقوه ويقطعها .

ومازالت المباراة مشتعلة والكل يحاول التسديد ، ولكن انطلقت صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المارد بهدف مقابل لا شئ ، فكيف سيكون رد فعل الزمالك في الشوط الثاني ؟!! يبدأ الشوط الثاني والزمالك يحاول أن يرد علي الهدف الذي أحرزه المارد الأحمر ونزول شيكابالا في الشوط الثاني يرفع من روح الفريق والجمهور المعنوية ، ومباراه ولا اروع وأجواء مشتعله وليلة كروية ساخنه بامتياز .

ويرد الزمالك باول أهدافه في اللقاء بأسيست عالمي من شيكابالا لأشرف بن شرقي ليصوبها في في شباك الشناوي في الدقيقه 68 من عمر المباراة .

ويشعل نادي الزمالك الأجواء ويفجر الهدف الثاني بقدم العالمي شيكابالا في الدقيقه 76 ويغير مجري المباراة 180 درجة لتزداد أجواء المباراة تشويقا ومتعه .

ليأتي المااارد الأحمر بمنتهي الاحترافيه ويرد علي هدف شيكابالا بهدف ولا أروع في شباك القلعه البيضاء بأسيست تاريخي بقدم طاهر محمد طاهر ليتسلم الكره صلاح محسن ويفجرها في شباك الزمالك ويتعادل الفريقان 2/2 وتشتعل المباراه أكثر وأكثر .
وتنطلق صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 بعد مباراة ولا اروع في تاريخ الكبيرين وليلة كروية رائعه بامتياز .

زر الذهاب إلى الأعلى