أخر الأخبار

كيف سيستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي الاهلي؟

روان ايهاب

الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو قرر بتجهيز فريق الزمالك استعداداً في مواجهة حاسمة مع الأهلي فكيف سوف تتم الاستعدادات؟

يدخل نادي الزمالك في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعداداً لمواجهة الاهلي.

الزمالك يلتقي مع الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة ال 20لمسابقة الدوري الممتاز،ولذلك فضل الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات علي ارض الملعب خلال الأيام المقبلة وفضل ايضاً بالدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد في سياق متصل بمواصلة التدريبات .
الجهاز الفني للزمالك يواجه 3ازمات ضمن مراكز الهامة بصفوف قبل الصدام مع الأهلي في قمة الدوري لها يوم الأحد المقبل، علي استاد السلام، ضمن مناسبة الجولة ال20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
اول أزمة في مركز الدفاع محمود الونش بدلاً من محمود علاء المتوقف بعد تراكم الإنذارات ،و محمود الونش العائد من من رحلة المنتخب الوطني لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً ويصبح اعتماد الزمالك علي محمود الونش ، و محمد عبدالغني الذي مازال يخوض التأهيل بسبب الإصابة في الكاحل.
كما أن الأزمة الثانية الذي يواجها الجهاز الفني للزمالك أزمة في مركز الظهير الأيمن، حيث أن مازال التونسي حمزة المثلوثي يخوض برنامجه التأهيلي بعد إصابته بالتواء في الكاحل ،فيما تعرض حازم إمام لإصابة بشد عضلي في ودية المصرية للاتصالات.
وعلي مستوي الملعب تأتي الأزمة الثالثة يواجه الزمالك أزمة في ظل غياب طارق حامد الذي مازال متواجد في اسبانيا في العضلة الخلفية خلال تواجده مع منتخب مصر وتم استبعاده من ودية منتخب كوريا.

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المصري برصيد 44نقطة ، بينما يحتل بيرمدز المركز الثاني برصيد 43نقطة، والمركز الثالث فهو للنادي الأهلي برصيد 37 نقطة.

post

الزمالك يستعد بكامل قوته فهل سيفوز الزمالك علي الأهلي بعد كل هذه التدريبات والاستعدادات؟.

زر الذهاب إلى الأعلى