أخر الأخبار

ما السر وراء خطف الفتيات في المترو ؟ و هل حقيقة أم لا ؟

 كرستينا ليشع

الفترة الأخيرة أثارت الجدل على مواقع التواصل الأجتماعى حول فيديو أنتشر لخطف الفتيات فى المترو و الفيديو أنتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا .

كما تسائل البعض على مواقع التواصل الأجتماعى لماذا يتم خطف الفتيات وليس الشباب ؟!
لان ف الحقيقه الفتيات أقل قوة من الشباب وبتتعاطف مع الخاطف بحجه المساعده لهم .

وهناك أماكن كتيرة تتواجد فيها العصابات مثل الأماكن المزدحمة و المترو و المواصلات والشوارع .

فلماذا يتم اختطافهم من أهم اسباب خطف الفتيات تجاره الأعضاء أو الأختصاب أو السرقة أو التحرش وأصبحنا كل يوم نستيقظ على خبر وفاه فتاه او سيده او حتى طفل صغير او شاب مفقود والاهالى والشرطه يبحثون عنه .

post

كما روت الطالبه ن.م عندما كانت ف مترو جامعه القاهره تم أصطدامها بشخص وشعرت بشكة دبوس وكانت على وشك الأغماء لولا صديقتها إلا تم خطفها بالفعل وكانوا على وشك القبض على الخاطفه فى لقد هربت منهم .

 

وقال أيضا الاستاذ أحمد عبد الهادى بكير، المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق،ونفى ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن خطوط المترو بالكامل مؤمنة ومراقبة بأحدث وأدق الكاميرات، بالإضافة إلى تواجد مستمر لشرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق فى جميع محطات المترو بخطوطه الثلاثة .

وأضاف متحدث المترو، أن إدارة المترو لم تتلقى اى بلاغات رسمية بوجود حالات اختطاف باى محطة او قطار بالمترو ، مطالبآ من تداول الشائعات بتحرى الدقة وعدم اثارة البلبلة لأن مترو الأنفاق بيخدم ملايين المصريين يوميآ .

زر الذهاب إلى الأعلى