غدا .. تشييع جثمان هدى شحاتة بمقابر اسرتها الكائنة بمركز الحسينية

 

إسلام موسى

حل الحزن والأسى على عزبة الشيخ حسانين التابعة لقرية الجمالية مركز الحسينية بمحافظة الشرقية20211204184330755 لوفاة العملاقة هدى شحاتة عبد الجواد 29 عاما الحاصلة على موسوعة جينز للأرقام القياسية جسديا والمعروفة هى وشقيقها اعلاميا “بـ العمالقة”وذلك عقب معاناة مع المرض.

وتقول روحية عبد العزيز عبد الرحمن 60 عاما والدة هدى أنه عقب ولادة هدى كانت تنمو بشكل طبيعى وبعد مرور عدة سنوات بدأ جسدها يتضخم وطولها يزداد وترددت بها على الأطباء الذين أكدوا انها تعاني من خلل بالغدة النخامية مما أصابها بتضخم فى جسدها، حيث أنها ترددت بها على المستشفيات لعلاجها دون جدوى وأن نجلتها لم تكمل دراستها لتنمر زملائها بها، مشيرة إلى أن شقيقها محمد يعانى من نفس الحالة المرضية.

وكان محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب قد استقبل العملاقين هدى وشقيقها محمد بديوان عام المحافظة وقام بتسليمهما وحدتين سكنيتين من الوحدات المخصصة للاسر الأولى بالرعاية بعد أن اثبتت الأبحاث الإجتماعية حاجتهما الملحة لسكن ادمى.

post

وكان كلف المحافظ وكيلى وزارتى الصحة والتضامن الاجتماعى بتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية للشقيقين العملاقين وقرر توفير تروسيكل لهما ليتمكنا من الانتقال به كما وافق المحافظ على إقامة “كشك” وتجهيزة للشقيقين هدى ومحمد ليكون مصدر رزق لهما كما طالب المحافظ وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير وظيفة بالقطاع الخاص لشقيق هدى.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم تشييع جثمان هدى شحاتة غدا 5 ديسمبر بمقابر اسرتها الكائنة بمركز الحسينية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى