أخر الأخبار

الجولة الأولى من الدوري السعودي

ملك عماد

 

تنتظر جماهير كرة القدم السعودية انطلاق النسخة الجديدة من دوري المحترفين موسم 2022/2023 وسط آمال وحماس تنافسي بين الأندية.

 

وتنطلق منافسات الدوري السعودي للموسم الجديد ابتداء من يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022 بلقائين “للفيحاء وضمك” و”الخليج أمام الهلال”.

post

 

“وموعد مباراة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي” والقناة الناقلة هو كالتالي:

مواجهة الفيحاء وضمك في الساعة 7:05 بتوقيت مكة المكرمة 6:05 بتوقيت مصر ،ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسيتم عرض المباراة للفيحاء ضد ضمك في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC.

 

أما “موعد مباراة الخليج والهلال في الدوري السعودي” والقناة الناقلة هو:

ويعتبر فريق الهلال ضيفا على فريق الخليج في الجولة الأولى من الدوري السعودي وستقام المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير محمد بن فهد.، ويتم بث المباراة عبر شبكة قنوات SSC.

 

“موعد مباراة العدالة والاتحاد”

يستضيف العدالة نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي. ، يتم عرض مباراة العدالة والاتحاد في السادسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة عبر شبكة قنوات SSC.

 

“موعد مباراة الشباب والباطن”

يلتقي فريق الشباب مع نظيره فريق الباطن في الجولة الأولى من الدوري السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة. ،يتم بث مباراة عبر شبكة قنوات SSC.

 

“موعد مباراة النصر والوحدة”

وفي ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين تأتي مواجهة قوية تجمع بين النصر أمام نظيرة الوحدة في ملعب مرسول بارك مساء السبت المقبل في الساعة 9. ، عبر شبكة قنوات SSC الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى