تعرف على قيمة مكافآت لاعبي الأهلي وبيتسو موسيماني بعد حصد برونزية مونديال الأندية

آيه حسني

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافآت مالية قدرها 220 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، بعد الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي أختتمت فعالياتها مساء الأحد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وكشفت مصادر داخل الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي قرر صرف مكافآت خاصة لكل اللاعبين بالإضافة إلى المكافآت المنصوص عليها ضمن لائحة فريق الكرة، بسبب الروح العالية والإجادة التي أظهرها اللاعبون خلال المواجهات التي خاضها المارد الأحمر في البطولة.

post

 

وأكدت المصادر أن المكافآت ستشمل كافة اللاعبين الذين تواجدوا ضمن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، وهم وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

 

في نفس السياق، يحصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على مكافأة مالية قدرها 140 ألف دولار (قيمة راتب شهر)، وكذلك يصرف الجهاز المعاون شهر مكافأة مالية من قيمة رواتبهم.

 

يذكر أن الأهلي حصل على المركز الثالث بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 4-0، ليحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

 

وكان الأهلي قد خاض 3 مباريات في مونديال الأندية، أمام مونتيري المكسيكي وانتهت لصالحه بالفوز بهدف نظيف، ثم خسر في لقاء نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، وفاز على الهلال السعودي بنتيجة 4-0 في لقاء تحديد المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى