أخر الأخبار

مفجأة…. الكشف عن خلية سواريز في الاهلى

يوسف مرزوق

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن المرشح الأقرب لخلافة البرتغالي ریکاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وقال فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” كيروش أو زوران ماميتش أحدهما المدير الفني القادم للأهلي، بأفضلية کیروش، ويصل أول أسبوع من سبتمبر لبدء مهمته”. هو

وكشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على برغبة مسؤولي القلعة الحمراء بالاستغناء خدماته نهاية الموسم الجاري لتراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية. عن

وأكدت أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع وكيل البرتغالي في الساعات الماضية ليخطروه برغبتهم في فسخ التعاقد مع سواريش مع نهاية شهر أغسطس الجاري.

post

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي سيظل على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلال مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وسيتم بعدها مباشرةً الإعلان عن إقالته بصفة رسمية عقب الانتقادات اللاذعة التي طالته من التوقيع معه نظراً لمستواه الفني المتواضع.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي آخر مبارياته أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام يوم الثلاثاء القادم على أن يوجه الشكر للبرتغالي بعدها بـ24 ساعة الموافق يوم الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى