صن داونز يخطط لتغيير ملعب مواجهة الأهلي

بسمله هاني هاشم

وكان النادي الأهلي قد استضاف فريق صن داونز على ملعب استاد “القاهرة الدولي” يوم، السبت الماضي، وانتهت المباراة بتحقيق الفريق الجنوب إفريقي مفاجأة بفوزه على المارد الاحمر بهدف نظيف.

ويتاح لفريق صن داونز 3 ملاعب في مدينة “بريتوريا” في جنوب إفريقيا ولكن كلاها لا تمتلك الموافقات اللازمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإقامة المباراة أمام الأهلي وهم “لوكاس موريبي” و”توكس” و”لوفتوس فيرسفيلد”.

صن داونز ينقل مباراته مع الاهلي خارج العاصمة

ودخل مسئولي نادي صن داونز في مناقشات متقدمة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل نقل المباراة إلى مدينة “جوهانسبرج” وتحديدًا ملعب “سوكر سيتي” الذي استضاف نهائي بطولة كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا.

post

واشار مدير إستاد “سوكر سيتي” في تصريحات لصحيفة “TimesLIVE” الجنوب إفريقية عن طلب نادي صن داونز لعب مباراته مع الاهلي علي استاد سوكر سيتي،، وقال: “أجرى صن داونز محادثات معنا بخصوص هذه المباراة ولكن لم يتم الاتفاق على أي شيء حتى الآن”.

وأضاف: “أنا في انتظار قرار مسئولي صن داونز النهائي ويعودون ويتحدثون لنا، لكن من المرجح أن تقام المباراة على ملعب سوكر سيتي”.

وأتم: “نأمل أن نلعب تلك المباراة في مكان آخر بعيدًا عن رويال بافوكينج، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يستجيب كاف لرغبتنا وسنأخذها إلى هناك

زر الذهاب إلى الأعلى